أخَبرني ،
بِما في قَلبك دائماً .. لـ أصلُ إليكِ ،
حَتى وَ إن كان يؤلمني ..
8 thoughts on “

    • ي هلا غلآهم

      انا آسفه فعلاً على التأخير أصلاً انا تاركتها زمان بالصدفه دخلتها

      انا اعرف انو مدونات التصاميم مره شهرتها واسعه

      وانا ان شاء الله راجعه اصمم فيها عشان كذا دخلتها

      وانتي عندك مدونه لو استمريتي راح تلقين نجآح مره كبييير

      واذا على التصاميم آمري

  1. بس حبيتك تنضمي لمدونة milky couple mania كمصممه إذا ماعندك مانع بليز $__$
    مع العلم إنك تأخرتي شي سنة عشان تردي 😦

  2. مو لازم لآيو, عندي مصممات يصممو لها إذا تبي صممي بس لتو بي أم
    وقصدي هو(خلفيات~آي فون,بلاك بيري,جالاكسي.سطح المكتب , هيدرات.بنرات,وغيره) الي تعرفي له
    هاذ إذا ماكنتي مشغوله في مدونه ثانيه؟
    ‘ذا موافقة أكتبي أي تعليق في مدونتي عشان يوصلي إيميلك

      • لا قلبو مافي شروط ولا شيئ ككككككك
        بس إنك تعملي تصاميم حلوه من فتره لفتره وخلصينا يابت الحلال
        حطي تعليق عشان أرسلك إضافه

اترك رد

